الصفحات

    ازرار التواصل

ستنخرط شركة جيزي بعد إطلاق خدمات الجيل الثالث للهاتف النقال من خلال الإعداد الجدي باعتماد استراتيجية اتصالات مستحدثة للحفاظ على الريادة وطنيا في مجال الاتصالات وفقا لتصريحات المدير التنفيذي السيد فيتشنزو نيشي، وبعد أن أعلن المدير العام أن الشركة الرائدة في النقال ستنطلق في تسويق خدمة الجيل الثالث خلال الثلاثي الأول من 2014 والقيام بذلك مع شركائه وزبائنه في جانفي 2014. أي بعد المتعاملين الآخرين اللذين باشرا تسويق منتوجات خاصة بهذه التكنولوجيا لمح المسؤول ذاته إلى أن نشر شبكات الجيل الثالث سيكون بلا شك بداية عهد جديد في مسار جيزي، لا سيما أنها ستعتمد التجربة الإيطالية وتجزم جيزي من خلال إمكاناتها الواعدة في مجال شبكة الجيل الثالث بتحسين الخدمة وستقدم واحدة من أسرع شبكات خدمات البيانات في الجزائر، بل في المغرب العربي. وستمكن جيزي مشتركيها الذين تخطوا عتبة الـ17.5 مليون مشترك من توظيف خدمات المحمول في الجيل الثالث في الثلاثي الأول من 2014، حيث ستبدأ المؤسسة في التشغيل التجريبي لبعض هذه الخدمات الرفيعة المستوى التي ستكون الأفضل في المنطقة في نهاية الشهر الجاري وستوفر استراتيجية جيزي الجديدة خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة، وعروض مميزة غير مسبوقة، حيث من المرتقب أن تعمل في الأيام المقبلة على الاستفادة من البنية التحتية ذات النطاق العريض وشبكة من الشراكات ذات القيمة الحقيقية، بعدما شرعت في نشر شبكة قربية من الجيل الرابع للنقال، الأمر الذي سيسمح بخدمة المشتركين على نحو مميز وذلك من خلال التعامل مع مجموعة القيم والمفاهيم التي تعبر عنها العلامة التجارية والتي تعتمد على فهم معمق لحاجة الزبون وبناء جسور الثقة.
من خلال التركيز القوي على الكفاءة والفعالية في جميع العمليات التشغيلية ودعم الإدارة واللوجستية، خاصة أن خطة المدير الإيطالي الذي حمل معه الإضافة الإيجابية تهدف إلى تحقيق التوازن بين النمو وعوائد الاستثمار، علاوة عن إدارة عمليات التشغيل من خلال منظومة تشمل مجموعة مشتركة من الأنظمة والضوابط التي تضمن الاستفادة من قوة وحجم انتشار المجموعة، حيث رد المسؤول نفسه بشأن التأخر في تسويق الجيل الثالث، قائلا ”لسنا هنا في سباق”.
جملة هذه المعطيات جعلت جيزي، الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال في الجزائر، وتمتلك خبرة تزيد عن 11 سنة في تقديم مختلف حلول الاتصال لمجموعة كبيرة من المشتركين، بالإضافة إلى زبائن المؤسسات ويرى مراقبون أن نجاح المجموعة بجدارة كذراع استثماري واقتصادي في الجزائر وقفز عدد مشتركيها إلى أزيد من 17.5 مليونا خلال 11 سنوات ونشر خدماتها في 48 ولاية جعلها تنجح في تجاوز تحدياتها بامتياز أبرزها عبور تداعيات الأزمة مع الضرائب، حيث تمكنت من الحصول على وثيقة رفع اليد التي أهلتها للحصول على رخصة الجيل الثالث، الأمر الذي جعل أسباب نجاح شركة جيزي للهاتف النقال إلى التسيير المتماسك وذي المستوى جد العالي مع توزيع الأدوار والمسؤوليات وقيام كل طرف بواجبه في إطار شامل جامع وفقاً لخطط زمنية وبرامج استثمارية محددة المعالم والتفاصيل، مما مكنها من الاستحواذ على 18 مليون مشترك في الجزائر واقتدارها على الحفاظ على مركز الريادة بانخراطها في عالم الجيل الثالث للهاتف النقال، حيث حقق المتعامل جيزي نهاية 2012 رقم أعمال بقيمة 3ر143 مليار دينار مع 8ر17 مليون زبون.

المدير التنفيذي لجيزي فيتشنزو نيشي : الجيــل الثالث سيكــون عهــدا جديــدا لجيـــزي

ستنخرط شركة جيزي بعد إطلاق خدمات الجيل الثالث للهاتف النقال من خلال الإعداد الجدي باعتماد استراتيجية اتصالات مستحدثة للحفاظ على الريادة وطنيا في مجال الاتصالات وفقا لتصريحات المدير التنفيذي السيد فيتشنزو نيشي، وبعد أن أعلن المدير العام أن الشركة الرائدة في النقال ستنطلق في تسويق خدمة الجيل الثالث خلال الثلاثي الأول من 2014 والقيام بذلك مع شركائه وزبائنه في جانفي 2014. أي بعد المتعاملين الآخرين اللذين باشرا تسويق منتوجات خاصة بهذه التكنولوجيا لمح المسؤول ذاته إلى أن نشر شبكات الجيل الثالث سيكون بلا شك بداية عهد جديد في مسار جيزي، لا سيما أنها ستعتمد التجربة الإيطالية وتجزم جيزي من خلال إمكاناتها الواعدة في مجال شبكة الجيل الثالث بتحسين الخدمة وستقدم واحدة من أسرع شبكات خدمات البيانات في الجزائر، بل في المغرب العربي. وستمكن جيزي مشتركيها الذين تخطوا عتبة الـ17.5 مليون مشترك من توظيف خدمات المحمول في الجيل الثالث في الثلاثي الأول من 2014، حيث ستبدأ المؤسسة في التشغيل التجريبي لبعض هذه الخدمات الرفيعة المستوى التي ستكون الأفضل في المنطقة في نهاية الشهر الجاري وستوفر استراتيجية جيزي الجديدة خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة، وعروض مميزة غير مسبوقة، حيث من المرتقب أن تعمل في الأيام المقبلة على الاستفادة من البنية التحتية ذات النطاق العريض وشبكة من الشراكات ذات القيمة الحقيقية، بعدما شرعت في نشر شبكة قربية من الجيل الرابع للنقال، الأمر الذي سيسمح بخدمة المشتركين على نحو مميز وذلك من خلال التعامل مع مجموعة القيم والمفاهيم التي تعبر عنها العلامة التجارية والتي تعتمد على فهم معمق لحاجة الزبون وبناء جسور الثقة.
من خلال التركيز القوي على الكفاءة والفعالية في جميع العمليات التشغيلية ودعم الإدارة واللوجستية، خاصة أن خطة المدير الإيطالي الذي حمل معه الإضافة الإيجابية تهدف إلى تحقيق التوازن بين النمو وعوائد الاستثمار، علاوة عن إدارة عمليات التشغيل من خلال منظومة تشمل مجموعة مشتركة من الأنظمة والضوابط التي تضمن الاستفادة من قوة وحجم انتشار المجموعة، حيث رد المسؤول نفسه بشأن التأخر في تسويق الجيل الثالث، قائلا ”لسنا هنا في سباق”.
جملة هذه المعطيات جعلت جيزي، الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال في الجزائر، وتمتلك خبرة تزيد عن 11 سنة في تقديم مختلف حلول الاتصال لمجموعة كبيرة من المشتركين، بالإضافة إلى زبائن المؤسسات ويرى مراقبون أن نجاح المجموعة بجدارة كذراع استثماري واقتصادي في الجزائر وقفز عدد مشتركيها إلى أزيد من 17.5 مليونا خلال 11 سنوات ونشر خدماتها في 48 ولاية جعلها تنجح في تجاوز تحدياتها بامتياز أبرزها عبور تداعيات الأزمة مع الضرائب، حيث تمكنت من الحصول على وثيقة رفع اليد التي أهلتها للحصول على رخصة الجيل الثالث، الأمر الذي جعل أسباب نجاح شركة جيزي للهاتف النقال إلى التسيير المتماسك وذي المستوى جد العالي مع توزيع الأدوار والمسؤوليات وقيام كل طرف بواجبه في إطار شامل جامع وفقاً لخطط زمنية وبرامج استثمارية محددة المعالم والتفاصيل، مما مكنها من الاستحواذ على 18 مليون مشترك في الجزائر واقتدارها على الحفاظ على مركز الريادة بانخراطها في عالم الجيل الثالث للهاتف النقال، حيث حقق المتعامل جيزي نهاية 2012 رقم أعمال بقيمة 3ر143 مليار دينار مع 8ر17 مليون زبون.